الجمعة، 24 يونيو 2016

جديد 2017 طريقة تشغيل انترنت iam بسرعة رهيبة

Résultat de recherche d'images pour "salam alaykoum"

                                                         

شرح تشغيل الانترنت مجانا في اتصالات المغرب بطريقة سريعة

                   

في هذا الشرح سنتطرق للطريقة جديدة للتشغيل الانترنت في جميع هواتف الاندرويد مجانا ، و للاصحاب اتصالات المغرب

 

                         nkhalikom m3a charh bi video   

                                                                

 

http://adf.ly/1bWQX1-----------tahmil barnamaj min hona

hado homa sarvorat    

 1 ajlou-fes.0rg.fr
2 dns1.iam.net.ma
3 dns1.maroc-telecom.ma
4 dns1.maroc-telecom.net.ma
5 dns1.maroctelecom.ma
6 dns1.maroctelecom.net.ma
7 dns1.onpt.net.ma
8 dnsma1.maroc-telecom.net.ma

10 212.217.0.12

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة IZone 2013